طريقةتوب ستوري

جميع فقرات وطريقة ضبط تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 في مصر

محتويات الموضوع

جميع فقرات وضبط تردد قناة أم بي سي بوليود 2021 في مصر.. يبحث الكثير من محبي الدراما والأفلام الهندية، عن تردد قناة ام بي سي بوليود 2021 على النايل سات، والتي تعرض أفضل وأنجح الأعمال الهندية، سواء القديمة أو الحديثة، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات الدرامية.

يقدم لكم موقع تفسير، خلال السطور التالية تردد قناة أم بي سي بوليود 2021 علي النايل سات.

تردد قناة أم بي سي بوليود 2021 على النايل سات

 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11938.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.

جميع فقرات قناة ام بي سي بوليود 2021 في مصر

 

1- برنامج هوم شوبينج:-

 

يقدم تجربة التسوق من المنزل للحصول علي معرفة لمجموعة متنوعة من المنتجات مثل الإلكترونيات والسلع المنزلية ومنتجات الأطفال والأزياء، ومستحضرات التجميل والمجوهرات.

2- مسلسل عميلة سرية:-

 

تعتقد شابة جميلة أنها تملك كل شيء فحياتها مثالية وحبيبها هو الأفضل، وذلك إلى أن تبدأ الأمور بالتكشف شيئا فشيئا، ويتبين بأن الرجل الذي تحب ما هو إلا متلاعب عبقري، للنجوم هيلي شاه، راهول سودير، فيشال فاشيشتا.

3- مسلسل ساحرتي:-

 

يقع روشني وأمان في قصة حب غير متوقعة، ولكن سرعان ما تنقلب الأمور حينما يكتشفا الاختلاف الشاسع بينهما بكونه من عالم الجن والظلام، وكونها تتمتع بالصفات الملائكية.

4- مسلسل يدي بيدك:-

 

من المتوقع أن تتزوج ميشتي زواجا مدبرا، إلا أنها تؤمن بأن عليها التعرف على شريك حياتها جيدا قبل أن تعقد قرانها، للنجوم شهير شيخ، ريا شارما، كافيري بريام.

قناة أم بي سي بوليود 

 

بدأ بث قناة ام بي سي بوليود في 26 أكتوبر 2013 بواسطة النجمة الهندية الشهيرة كارينا كابور، التي كانت متواجدة في حفل إطلاق القناة عبر أولى حلقات البث المباشر لبرنامج المواهب العربية «Arabs Got Talent».

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!