منوعات

كم يبلغ سعر عداد الكهرباء الكارت 2021

محتويات الموضوع

سعر عداد الكهرباء الكارت 2021.. كشف مصدر بالشركة القابضة للكهرباء، أسعار العدادات مسبقة الدفع «التي تعمل عبر كارت» 2021، سواء للراغبين في تركيب العدادات للحاصلين على ترخيص للعقار بشكل قانوني، أو لمن تقدموا عبر المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء، وعددهم بلغ نحو مليون و470 ألفًا بطلبات لتركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة، بدلًا من نظام الممارسة.

لذا يقدم « موقع تفسير »، خلال التقرير نستعرض لكم سعر عداد الكهرباء الكارت 2021، كيفية التقديم لتركيب العداد الكوري.

كم يبلغ سعر عداد الكهرباء الكارت 2021

 

قال المصدر إن قيمة العداد الأحادي «الذي يعمل بكارت» شامل ضريبة القيمه المضافة ومصاريف النقل والتخزين تصل إلى 1247 جنيهًا، إضافة إلى 285 جنيهًا مصاريف تركيب العداد، لافتًا إلى أنَّ قيمة العداد الثلاثي «يعمل بكارت» تصل إلى 1547 جنيهًا شاملة ضريبة القيمة المضافة ومصاريف النقل والتخزين إضافة إلى 285 جنيهًا مصاريف تركيب العداد.

8 خطوات للتقديم لتركيب العداد الكودي

 

حددت وزارة الكهرباء والطاقه المتجددة، 8 خطوات يجب أن يتبعها المواطن عند تقديمه لطلب تركيب العدادات الكودية عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء وهي كالتالي:

1- الدخول على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء من خلال الرابط التالي.

2- إدخال البيانات المطلوبة، وهي عبارة عن رقم الهاتف، والاسم الأول، والثاني، والبريد الإلكتروني، وكلمة السر، إضافة إلى الرقم القومي.

3- إختيار خدمة تركيب عداد كودي، ثم الضغط على طلب جديد، واستيفاء البيانات الخاصة بالاسم الرباعي، وعنوان تركيب العداد به مع ذكر علامة مميزة، واختيار المحافظة، والمنطقة، ورقم الهاتف، ورقم العقار.

4- إختيار نوع الوحدة، سواء سكني أو تجاري أو إداري أو خدمات.

5- إرسال صور للعقار من الخارج.

6- صورة من بطاقة الرقم القومي.

7- الضغط على ” إرسال الطلب “.

8- سيظهر لك على الفور رقم الطلب إذا كانت البيانات صحيحة، احتفظ به للإستعلام عن موقف الطلب فيما بعد، وإذا كانت البيانات غير واضحة أو بها خطأ سيطلب منك إعادة إدخالها مرة أخرى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!