منوعاتتوب ستوري

نتيجة 3 ثانوي ملاحق.. ثانوية دور ثاني نتائج الإمتحانات موقع وزارة التربية والتعليم

محتويات الموضوع

نتيجة 3 ثانوي ملاحق.. ثانوية دور ثاني نتائج الامتحانات موقع وزارة التربية والتعليم.. يريد كثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ومعرفة موعد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021، والتي من المقرر لها أن تظهر بعد إنتهاء إمتحانات الدرو الثاني، حيث عقب كل إمتحان من مواد الدور الثاني، تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني البدء في عمليات التصحيح وكذلك رصد وتجمع الدرجات، حيث من المقرر إعلان نتائج الملاحق في النصف الثاني من شهر سبتمبر 2021.

يقدم « موقع تفسير »، خلال السطور التالية نستعرض لكم موعد وخطوات الحصول علي نتيجة الملاحق الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

نتيجة 3 ثانوي ملاحق

 

بدأ إنطلاق إمتحانات ملاحق الثانوية العامة 2021 يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، وظلت مستمرة حتي انتهت يوم 13 سبتمبر الجاري، حيث أدى ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة من طلاب الشعبة الأدبية والعلمية علوم ورياضة، إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021 دور ثاني بالإسم فقط

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 الدور الثاني خلال الأسبوع القادم، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وبعد إنتهاء من أعمال الكنترول وتجميع ورصد الدرجات لتكون قيد الاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم والظهور رسمياً، ثم يبدأ الطلاب في تسجيل تنسيق المرحلة الثالثة، وذلك ليكون متاح لجميع طلاب الدور الثاني في التقديم علي الكليات والمعاهد التي تناسب مجموعك الخاص بكل طالب.

نتائج الإمتحانات موقع وزاره التربية والتعليم بالإسم فقط

 

يتيح للطلاب والطالبات الإستعلام عن نتائج ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني، عبر إتباع العديد من الخطوات، كالآتي:

1- الدخول على رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم ( اضغط هنا ).

2- تظهر نتائج ملاحق الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم

3- إدخال كتابة رقم الجلوس الخاص بك.

4- الضغط علي أيقونة ” استعلام “.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!