منوعاتتوب ستوري

اشهر فرقة بنات في العالم 2022 بي تي اس الكوريه

محتويات الموضوع

اشهر فرقة بنات في العالم 2022 بي تي اس الكوريه.. حيث هناك الكثير من الفرق الغنائية المُنتشرة حول العالم، ولكن احتلت كوريا الجنوبية النصيب الأكبر في أفضل الفرق الغنائية حول العالم للفتيات والفتيان.

اشهر فرقة بنات في العالم 2022 بي تي اس الكوريه

 

516ad861 88f6 4e4c 8070 009ef730345e 13
اشهر فرقة بنات في العالم 2022 بي تي اس الكوريه

هناك العديد من الفرق الغنائية العالمية المكونة من الفتيات، والتي اكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وتتميز الفرق الغنائية عن غيرها من الأشكال الموسيقية باختلاف موسيقاهم وتقديم العديد من الوسائل الترفيهية، والتي جاءت كالآتي:

1- فرقة توايس Twice 

توايس Twice هي ثاني أشهر فرقة فتيات في العالم، وهي فرقة غنائية كورية مُكونة من 9 فتيات، وتم ترسيم الفرقة من قِبل وكالة جاي واي بي إنترتيمنت “JYP Entertainment“، وذلك منذ عام 2015، من خلال برنامج sixteen التنافسي، الذي يقوم بالكشف عن أفضل المواهب الغنائية في كوريا الجنوبية، وقد تم إطلاق اسم “توايس twice” على الفرقة بمعنى “مرتين”، للإشارة إلى إبهار الجمهور مرتين، المرة الأولى من خلال سماع صوتهم الجميل، والأخرى من خلال رؤية جمالهم الفاتن.

2- فرقة ريد فيلفيت Red Velvet

 

ريد فيلفيت هي أشهر فرقة فتيات في العالم، وهي فرقة غنائية كورية جنوبية مكونة من 5 فتيات، وقد تكونت الفرقة رسميًا في تاريخ 1 أغسطس 2014، وقد تم ترسيم الفرقة من قِبل وكالة إس إم أنترتيمنت، وكانت الفرقة في البداية مكونة من أربع مغنيات فتيات عام 2014، ولكن في عام 2015 انضمت لهم المغنية ييري ليصبحن خمس عضوات، وهن: “آيرين، وسولجي، ويندي، وجوي، وييري”.

3- فرقة BTS الكورية

 

أو فريق بي تي إس الذي اكتسح مؤخرًا ساحات الغناء في العالم، وانتشر معجبيه في كل حتى في البلدان العربية، وعدد الفريق 7 شباب كوريين، وكانت نشأته في كوريا الجنوبية، في مدينة سيؤول الكورية بالتحديد، وكان انطلاقه في عام 2010م، ولكن ظهر قبل ذلك بشكل غير رسمي ولأول مرة في سنة 2013م.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!