منوعاتتوب ستوري

“ظهرت دلوقتي” نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

محتويات الموضوع

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022.. يبحث الكثير من طلاب وطالبات وأولياء الأمور الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2021/2022، عبر محرك البحث الشهير جوجل، حيث تتصدر الكلمات البحثية عقب ظهور بعض نتائج الامتحانات.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

 

67
نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022

يترقب طلاب وطالبات وأولياء الأمور الصف الخامس الابتدائي، نتائج اختبارات الفصل الدراسي الاول 2022، و يمكنكم الإستعلام عنها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة المقيم فيما الطالب، عبر إتباع الخطوات كالآتي:

1- الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

2- اختيار أيقونة الاستعلام عن درجات الطالب.

3- تحديد الفصل الدراسي والصف المقيد به الطالب.

4- كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لذلك.

5- تسجيل رقم جلوس الطالب في الامتحان.

6- الضغط على زر الاستعلام.

7- ظهور كافة درجات الطالب الراغب في الاستعلام عنها بالتفصيل.

موعد الإعلان عن نتيجة 5 ابتدائي 2022

 

يتم الإعلان عن نتيجة طلاب 5 ابتدائي إلكترونيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني أو خلال الأسبوع الأول والذي يبدأ يوم السبت الموافق 19 فبراير الجاري، وذلك عقب اعتماد النتيجة من القيادات المسئولة عن سير الامتحانات في المديرية يأتي ذلك ضمن خطة الدولة بتقديم كافة الخدمات للمواطنين عبر الشبكة العنكبوتية لضمان تسهيل الإجراءات والتعاملات اليومية.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء الفصل الدراسي الثاني في موعده المحدد له خلال الخريطة الزمنية للعام الدراسي نافية، بذلك كافة الشائعات التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار عدوى أوميكرون وفقا لتقارير وزارة الصحة اليومية.

موعد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022

 

من المقرر أن تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021/2022، يوم 11 يونيو المقبل، وتستمر لمدة شهر ونص، ثم إمتحانات طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!